accessible
pin_drop الناصرة شارع الشهداء مدخل الحارة الشرقية من جهة كانيون وان phone_iphone 0508922517 - 0508922512 مركز ساتيا لليوغا والطب الهندي

رحلة بالطبيعة من دورة يوغا للكبار

اليوغا هي رياضة الجسم والعقل، تمتدّ لأصول تاريخيّة قديمة في الفلسفة الهندية، وتتعدّد أنماط اليوغا التي تجمع بين تقنيات التنفّس، والاسترخاء، والتأمّل، والحركات الجسدية، وقد أصبح لليوغا اليوم شعبية كبيرة؛ كونها تعدّ شكلاً من أشكال التمارين الجسدية التي تعتمد على وضعيات جسدية معينة، بهدف تحسين السيطرة على العقل، والجسم، والحصول على الراحة .



إن اليوغا المدمجة مع الطبيعة هو نمط يعبر عن العناية والتوازن والتزويد بالطاقة ضمن إدراج الفينياسا والتاي تشي وحركة الموجة الدائرية خلال الجسم. الفرق الوحيد عن الأنماط الأخرى هو أن كل جلسة تمرين تركّز على مناطق خاصة من أجسامنا وتعزز طاقتها حيث تتواجد تلك العناصر. إن دمج عناصر الطبيعة هو تمرين هادئ، تأملي ولطيف، ينجَز ببطء للحصول على التوازن الداخلي واستعادة الطاقة المهدورة بسبب التوتر والإجهاد المفرط. فالحركات المتتابعة كالموجات تعمل على تليين جميع مفاصل الجسم وتدعم حركة العمود الفقري ضمن مجموعة من الحركات ومن خلال نمط متوازن.